الفنان القدير ( البـعـيــو ) - منتديات النيل الازرق السودانية
  التسجيل YouTube   التعليمـــات   [فواصل نيلية]   اجعل كافة الأقسام مقروءة
.:: إعلانات النيل الازرق ::.



منتدى المشاهير والفن يتناول هذا المنتدى اخبار الفن والفنانين واخبار المشاهير

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-2011, 11:39 PM   #1
القـلـب الطيـب



الصورة الرمزية alhjeer
alhjeer غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2710
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 08-07-2014 (02:42 AM)
 المشاركات : 22,919 [ + ]
 التقييم :  18958
 معدل التقييم : alhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرق
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
new الفنان القدير ( البـعـيــو )



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

عبد الله عبد القادر عبد الماجد (البعيو) مطرب له لونية خاصة بدليل انه ملك حفلات الافراح لانه ينثر الطرب ويجعل الجميع يتمايلون طربا وبعضهم يدخل في مرحلة اللاوعي. في هذه الونسة اكتشفت ظاهرة اسرية لأنه متزوج من زوجتين الاولى بنت خاله (نعمات) والثانية بنت عمه (منى) والزوجتين بنات اعمام (ما شاء الله).. (الصحافة) ذهبت الى غرب الحارات وبالتحديد الحارة (54) منزل الزوجة الثانية منى.. ورغم ان نعمات تسكن الفتيحاب وعندما طلبنا منها الحضور في زمن محدد اتت قبل حضوري فكانت هذه الونسة العامرة التي سادتها الصراحة المتناهية.
الاسم: المولد: النشأة:
عبدالله عبدالقادر عبدالماجد موالد 1950م، بالفريع بالدامر ونشأت فيها ودرست المرحلة الابتدائية بالدامر الشمالية وهي الآن مدرسة البروفيسور عبدالله الطيب.
البداية الفنية:
منذ الابتدائي كنت ممثلا ومنلوجست اضافة الى اداء اغاني التراث والحقيبة.
الحياة العملية:
بعد المرحلة الابتدائية التحقت بالسكة حديد عام 1963م، التي كانت في عز مجدها والعمل بها امنية تراود الجميع، وعملت اولا في وظيفة مراسلة ثم مساح (الاشراف على الوابورات من النواحي الميكانيكية) وعام 1968م، نقلت الى كسلا عطشجي وردية .. وتزوجت من ابنة خالي نعمات بتاريخ 1972/7/5م، وفي كسلا زادت الشهرة باغاني دبورة المها/ عين الجدي/ اسرار القلوب/ منك تحسست / سعاد والتقيت بالشاعر عزمي احمد خليل وغنيت له النضارة / كل ما عليك انادي / وجلال بكري في درة شباب كسلا / شوف العين كثير / يا معلم/ ونرجو السماح وعام 1973م، شاهدني نميري في مسرح تاجوج وقام باحضاري للخرطوم بالفرقة القومية للفنون الشعبية وفي عام 1974م، التحقت بسلاح الموسيقى برتبة عريف وفي حوادث المرتزقة 2 يوليو 1976م، كنت رقيبا وتدرجت حتى رتبة مساعد..
٭ نعود بك اخ عبدالله لموضوع جعفر نميري واحضارك للخرطوم كيف تم ذلك؟
- اولا العمل في السكة حديد كان بنظام الورديات كل وردية (8) ساعات وكان هنالك صعوبة بالنسبة لي في التوفيق بين العمل والغناء وقررت الاستمرار في الغناء وتقدمت باستقالتي من السكة حديد ونميري عندما علم بانني تركت العمل قال لي (انت زول مشاغب عشان كده رفدوك من السكة حديد) فقلت له (يا ريس انا قدمت استقالتي) وتم احضاري للخرطوم ونميري سوداني اصيل ود بلد وبطلب منه كنت اسافر معه في الكثير من رحلاته وله مكانه خاصة عندي واسأل له الرحمة والمغفرة..
العاصمة والشهرة:
وسألته عن العاصمة والشهرة والشعراء الذين تعامل معهم فقال:
فعلا العاصمة شهرة لتوافر الاجهزة الاعلامية من تلفزيون واذاعة وصحف ومجلات - مجلة الاذاعة والتلفزيون... التي كانت تفرد حيزا كبيرا للفن والفنانين .. وغنيت لحسن الزبير، د. عمر محمود خالد، محيسي، حسن محمد القدال، محمد محمود، محمد سعد، د. عز الدين هلالي والصحفي مصطفى ابوالعزائم (في سرك امانة)...
٭ انت تعيش على القديم من اغانيك ولا جديد؟
ووجهت له سؤالا بأنه غير مجدد ويعيش على القديم من اغنياته فقال:
ـ انفي ذلك ولي الهميم تسلم فقاطعته بأنها ليست بجديدة فواصل ايضا المدفع الدوداي ولي اغنية كتبها عوض الكريم محمد عوض الله عن عمر البشير واسمها (ماك هين) ومن مقاطعها (حافظ القرآن يااخوي ومدين ولي مجالس القوم بتزين) وهنالك مفاجآت وجديد سيجد قبولا رائعا..
الساحة الفنية هل انت راض عنها؟
اخ عوض السيد انا خليني انت رأيك شنو؟ ثم قال قبل ان اجيبه (انها عبارة عن زحمة وزخم واداء لاغاني الغير واحد يغني بقول: (حرامي القلوب تلب وانا في نومي اتقلب) قلت له لو كانت السلطة والقرار في يدك فماذا انت فاعل به فقال بسخرية ساعينه رئيسا لاتحاد المهن الموسيقية..
اما اداء بعض الفنانين لاغاني آخرين فهذا افلاس فكري لا يقدم وسيظل وردي الصغير وردي الصغير وفرفور فرفور ما لم تكن لهم اغان خاصة وانا معجب جدا بعثمان حسين وابو داؤود والعطبراوي (لهم الرحمة) واحفظ اغنياتهم عن ظهر قلب ولم اتغن بها فقط ادندن بها؟
اين نيابة المصنفات:
يقول عبدالله : كدي اول يكون في مصنفات بعد داك نسأل عن نيابتها. وحقوق الفنانين مهضومة.
هنا قاطعته ما دور حمد الريح وعبدالقادر سالم وهم على رأس اتحاد المهن الموسيقية؟
فقال: (ديل ذاتهم حقوقهم ضايعة ومهضمومة) وانا اغني من سنة (60) وغناي شايلو الهواء مافي اثبات بانو حقي. يااخ المرحوم الكاشف ما عندو تسجيل ونحن دايرين حاجة تثبت لينا حقوقنا وتكون مسجلة باسمائنا لتعود بالفائدة للاسرة واي حقوق لازم ترجع لاصحابها وانا ضد المحاكم والتراشق في الصحف واي مشكلة يمكن حلها بالود.
الغناء امام مختلف الشعوب:
سألت الاستاذ عبدالله بحكم انه يتغنى امام الكثير من الشعوب في دول مختلفة عن ايهما الاكثر تجاوبا؟
فقال: (غنيت في بلجيكا ودول افريقية وعربية كثيرة واقول ان التجاوب مع الاغنية السودانية في غرب افريقيا لا تتصوره (تشاد/ نيجيريا/ الكاميرون) ففي نيجيريا غنينا انا وعبدالقادر سالم وحمد الريح في استاد ضخم وكانت الحفلة منقولة على الهواء وفي بلجيكا رغم عامل اللغة الا ان التجاوب لا يوصف.. لكن العرب تجاوبهم جامد وما ان تصعد الى مسرح الا وان يطلبوا منك (الترلة.. وازيكم وايش لونك وفي جنوب السودان وجدت تجاوبا لا يوصف.
بمناسبة الجنوب دي رأيك شنو في الانفصال؟
وعن انفصال الجنوب يقول ان قرار الانفصال اسوأ لحظة عشتها في حياتي وانا متألم حتى الآن والمليون ميل مربع دي ما كنا دايرنها تنشطر الى اثنين وكنا نقول مافي شمال بدون جنوب كله دا السودان لكن بكل تأكيد وراء ذلك اياد خفية والله يجازي اللي كان السبب..
الزواج الاول:
وعن زواجه الاول قال عبدالله: كان من السيدة نعمات عبدالماجد عبدالله بتاريخ 1972/7/5م، ولي منها نادر وهو متزوج و عازف اورغ معي بفرقتي ونازك وناهد، وهي بنت خالي ..
الزواج الثاني:
اما زواجي الثاني من ابنة عمي منى عبدالماجد الماحي احمد من الشيخ طلحة جوار سنار بتاريخ 1996/8/18، ولي منها عدنان/ الصديق/ الفاروق/ ذو النورين/ الكرار وبخيتة.
نعمات غير متوقعة؟؟
قدمت سؤالا للزوجة الاولى نعمات عبدالماجد هل كانت تتوقع بعد عشرة (23) عاما ان يأتي لها عبدالله (بضرة)؟
فقالت: لم اكن اتوقع ذلك ولكن هذه سنة الحياة واقول لك كلمة ضرة دي في حساباتنا مافي ومنى دي لمدة (3) سنوات كانت تقضي الاجازة معانا في البيت وهي قدر اولادي وهي بت عمي وجدها خال ابوي والحمد لله لم يأت عبدالله بواحدة غريبة وكان ومازال الود بيننا متبادلا وهي بمثابة ابنتي وكل واحدة عارفة حقوقها.. وواجباتها.. وعندما تكون في حالة وضوع فأنا التي اشرف عليها واخدمها بكل تفان واخلاص مثل ابنتي نازك وبيناتنا الفة ومودة.
منى لماذا الاصرار يا عوض السيد؟
وسألت الزوجة الثانية منى عبدالماجد عن هل توقعت في يوما ما ان تكون (ضرة) فقالت له (لماذا الاصرار يا عوض السيد على كلمة ضرة) فقلت لها في السودان عندما يأتي الرجل بزوجة على زوجته الاولى يقال لها ضرة فقالت لي (دا ما في قاموسنا) واجيب على سؤالك واقول لك لم اكن اتوقع ذلك وعندما كنت في العمر بين 6 ، 9 سنوات احضر واقضي الاجازة مع عبدالله ونعمات وانا قدر اولاده ولم يراودني احساس بذلك المهم القسمة قالت كلمتها وتم الزواج واحمد الله ان نعمات بمثابة والدتي وزي ما قالت تشرف علي عندما اكون في حالة وضوع وبيننا ود واحترام ومحبة وكل واحدة عارفة حدودها وسكنا لفترة في بيت واحد ولم يحدث بيننا اي خلاف.
البعيو غير مصدق؟!
سألت عبدالله البعيو عن زواجه الثاني بعد عشرة (23) عاما، فقال لي: لقد طلبت منى وادوني ليها وتم الزواج وانا لي هسه ما مصدق رغم الذرية التي رزقت بها من منى على العموم اقول لك انا سعيد جدا وزوجاتي متفقات ولم يحدث ما يعكرني، بعدين انت ماشي وين نحن الثلاثة اقرباء بعض ....
نعمات والفن والانفصال:
وعن هل ان الفن يسرق الفنان من الاهتمام باسرته قالت (دا كان زمان زمن الحفلات صباحي بالليل سهر وبالنهار كله نوم)...! والآن الوضع اختلف والحفلة تنتهي الساعة (11) مساء وعبدالله يصلي الصبح حاضر.. وانا حافظة كل اغانيه اضافة لاغنيات من عثمان حسين، ابوداود والكاشف ومن الاصوات النسائية سمية حسن في اغاني الحماسة وحرم النور..
وسألت نعمات عن الذين يؤدون اغاني عبدالله في الحفلات فقالت (والله ازعل جدا الواحد يشوه الاغنية تلقاهو لاحافظها ولا يجيد لحنها)..!!
وما زعلني ان ندى القلعة في عيد ميلاد ابنها وفي دولة من دول الخليج غنت ست الودع من اجل (النقاطة) يعني هي تغني وينثرونها بالاموال وعبر (الصحافة) احذر ندى من ترديد اغاني عبدالله من اجل جنى الاموال وسيكون لنا حديث آخر.. انا اتابع التلفزيون ويعجبني برنامج افراح افراح...
وعن الانفصال قالت نعمات: الجنوبيون كانوا حبايبنا وجيرانا ولكن رحلوا...!
منى والفن والانفصال:

اما الزوجة الثانية منى فقالت: انا اتفق مع نعمات في الذين يتغنون باغاني عبدالله وبزعل جدا لأنه لعبد الله لونية خاصة يصعب تقليدها، وايضا موضوع ندى القلعة التي كما اسلفت نعمات انها استلفت اغنية ست الودع في الخليج كنقاطة ونحذرها من تكرار ذلك مرة اخرى والا سوف يكون لنا حديث... وانا اضافة الى اغاني عبدالله طبعا معجبة بالفنان عصام محمد نور وفي التلفزيون يعجبني برنامج اغاني واغاني ومعجبة بفهيمة وسمية حسن،
اما عن الانفصال فقالت منى (بالجد كدة ما عايزنوا لكن لو الجنوبيون اساسا عايزنوا وتحقق لهم ووجدوا فيه راحتهم فمرحب به..
عبدالله والاعتزال والعودة:

وعن اعتزاله للغناء والعودة اليه وهل من مؤشرات كانت وراء ذلك قال عبدالله (فعلا كنت قد اعتزلت الغناء ودخلت الى عالم التصوف وواجهت ضغوطا ومؤثرات تمثلت في اشخاص لهم وقع ومكانة في نفسي فكانت العودة .. اما الذين قالوا ان العودة وراها الفلس فأنا لم اعتمد على الغناء كمصدر ورزق..
كلمات على لسان عبدالله:
٭ حزنت لانفصال الجنوب.
٭ استمع لاغاني عثمان حسين وابو داود ولم اتغن باغانيهم.
٭ في الكورة محليا هلالابي واحب البرازيل وشيلسي وبرشلونة.
٭ انا سعيد جدا في حياتي العائلية ويسودنا الود والاحترام والالفة والدليل على ذلك انني جمعت بين بنت خالي وعمي.
٭ صلة القرابة بيني وزوجتيْ الاثنتين لها دور مؤثر في الحياة الهادئة التي نعيشها.
كلمة اخيرة:
اول حاجة اقولها لك يا اخ عوض السيد ان (ونستكم) دي خشنة وحكّيتوها معاي انا والحريم ديل (نعمات ومنى) وطلعتوا بي حاجات لم تنشر او تذاع او تبث وانابة عن الاسرة الكريمة اتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير مع خالص تحياتي لجميع العاملين (بالصحافة) العريقة التي تعتبر رائدة في الصحافة السودانية ولكم في ونسة كل الشكر والتقدير..

عن صحيفة الخرطوم

مودتي


مع سلامي


 
 توقيع :
اذا دعتك قدرتك الي ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
قديم 20-07-2011, 12:35 AM   #2



الصورة الرمزية ام سلمة عبود جودة
ام سلمة عبود جودة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3841
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 أخر زيارة : 09-11-2014 (09:01 PM)
 المشاركات : 4,915 [ + ]
 التقييم :  4955
 معدل التقييم : ام سلمة عبود جودة فخر النيل الازرقام سلمة عبود جودة فخر النيل الازرقام سلمة عبود جودة فخر النيل الازرقام سلمة عبود جودة فخر النيل الازرقام سلمة عبود جودة فخر النيل الازرقام سلمة عبود جودة فخر النيل الازرقام سلمة عبود جودة فخر النيل الازرقام سلمة عبود جودة فخر النيل الازرقام سلمة عبود جودة فخر النيل الازرقام سلمة عبود جودة فخر النيل الازرقام سلمة عبود جودة فخر النيل الازرق
 SMS ~
كلنا 99199
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عبد الله عبد القادر فنان جميل ومحبوب من الجماهير
سيرة جميلة والاجمل زواجه من بنت خاله وبنت عمه
تسلم اخى الهجير للطرح
تقبل تحياتى


 
 توقيع :

مستشفى سرطان الاطفال99199
ايد على ايد حنبنيهو


رد مع اقتباس
قديم 20-07-2011, 02:40 AM   #3
القـلـب الطيـب



الصورة الرمزية alhjeer
alhjeer غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2710
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 08-07-2014 (02:42 AM)
 المشاركات : 22,919 [ + ]
 التقييم :  18958
 معدل التقييم : alhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرق
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
ss



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سلمة عبود جودة مشاهدة المشاركة
عبد الله عبد القادر فنان جميل ومحبوب من الجماهير
سيرة جميلة والاجمل زواجه من بنت خاله وبنت عمه
تسلم اخى الهجير للطرح
تقبل تحياتى

الغاليـة أختي ام سلمة عبود

تسلمي وسلمك ربي بعطر تواجدك وردك
حقيقي فنان سطا نجمه بصدق ايقاعه
نتمني ليه التوفيق
تسلمي اختي

مودتي


مع سلامي


 
 توقيع :
اذا دعتك قدرتك الي ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2011, 02:35 PM   #4



الصورة الرمزية فائزة
فائزة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11821
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:00 PM)
 المشاركات : 7,000 [ + ]
 التقييم :  3721
 معدل التقييم : فائزة فخر النيل الازرقفائزة فخر النيل الازرقفائزة فخر النيل الازرقفائزة فخر النيل الازرقفائزة فخر النيل الازرقفائزة فخر النيل الازرقفائزة فخر النيل الازرقفائزة فخر النيل الازرقفائزة فخر النيل الازرقفائزة فخر النيل الازرقفائزة فخر النيل الازرق
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 SMS ~
كــــــنــــ كــــــشــــــجــــــرة الـــصـــنــــدلــــ تـــعــــطـــر الـــفـــأســـ الـــذى يـــهـــــشـــــمــــهــــا
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سرد جميل لسيرة الفنان الجميل عبدالله البعيو
وهو مشهور بخفة الظل والتميز
مشكور على الموضع المميز


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2011, 02:49 PM   #5


الصورة الرمزية عاصم محمد
عاصم محمد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11420
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 02-06-2013 (05:53 PM)
 المشاركات : 7,100 [ + ]
 التقييم :  120
 معدل التقييم : عاصم محمد عضو مشاركعاصم محمد عضو مشارك
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



سيره عطره وحافله بالبزل والعطاء لهذا الفنان الذي سكب عصاره جهده في العمل الفني
فابدع وامتعب واطرب،فهـو صاحب الحنجره الذهبيه،واكثر ما يميزه رقصاته وتمايله مـع
جمهوره الذي احبه،وما يزيدني فيه اعجابا هـو اغــانيه الشعبيه والـوطنيه‘مع كــل الود


 


رد مع اقتباس
قديم 25-09-2011, 03:02 AM   #6
القـلـب الطيـب



الصورة الرمزية alhjeer
alhjeer غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2710
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 08-07-2014 (02:42 AM)
 المشاركات : 22,919 [ + ]
 التقييم :  18958
 معدل التقييم : alhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرق
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
ss



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فائزة مشاهدة المشاركة
سرد جميل لسيرة الفنان الجميل عبدالله البعيو
وهو مشهور بخفة الظل والتميز
مشكور على الموضع المميز

الراقية أختي فائزة

تسلمي وسلمك ربي بعطر تواجدك وردك
فعلا كانت من اروع صفاته خفة ظله
الله يسلمك ويخليك

مودتي


مع سلامي


 
 توقيع :
اذا دعتك قدرتك الي ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
قديم 25-09-2011, 03:27 AM   #7
القـلـب الطيـب



الصورة الرمزية alhjeer
alhjeer غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2710
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 08-07-2014 (02:42 AM)
 المشاركات : 22,919 [ + ]
 التقييم :  18958
 معدل التقييم : alhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرق
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
ss



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصم محمد مشاهدة المشاركة
سيره عطره وحافله بالبزل والعطاء لهذا الفنان الذي سكب عصاره جهده في العمل الفني
فابدع وامتعب واطرب،فهـو صاحب الحنجره الذهبيه،واكثر ما يميزه رقصاته وتمايله مـع
جمهوره الذي احبه،وما يزيدني فيه اعجابا هـو اغــانيه الشعبيه والـوطنيه‘مع كــل الود

الغالي أخي عاصم محمد

تسلم وسلمك ربي بطيب تواجدك وردك
ربنا يوفقه ويحفظه ويديه القدرة علي
اسعاد الناس بفنه وجميل عطائه

مودتي


مع سلامي


 
 توقيع :
اذا دعتك قدرتك الي ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
قديم 25-09-2011, 05:05 PM   #8



الصورة الرمزية al@fadlabi
al@fadlabi غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9842
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 23-04-2014 (02:18 PM)
 المشاركات : 4,537 [ + ]
 التقييم :  6246
 معدل التقييم : al@fadlabi فخر النيل الازرقal@fadlabi فخر النيل الازرقal@fadlabi فخر النيل الازرقal@fadlabi فخر النيل الازرقal@fadlabi فخر النيل الازرقal@fadlabi فخر النيل الازرقal@fadlabi فخر النيل الازرقal@fadlabi فخر النيل الازرقal@fadlabi فخر النيل الازرقal@fadlabi فخر النيل الازرقal@fadlabi فخر النيل الازرق
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا الـــــه الا انــت سبحــــــــــــانك اني كنت من الظالمين

لوني المفضل : Blue
افتراضي



ليك التحيه الهجير

والله البعيو فنان بمعنى الكلمه

شكراً ليك عطرتنا بي سيرته الجميله


 
 توقيع :



نشوة ريد
إحساس إكليل
وردة أصلك جنة أصلك
نجم الليل الوصل جميل
نحنا مشينا الخطوة الأولى
وإنت معاى مشوارنا بيقصر
بكرة بنحكى الشوق للذكرى
نار الريد الغابت تظهر



الف شكر ليك صمت المشاعر


رد مع اقتباس
قديم 27-09-2011, 01:49 AM   #9
القـلـب الطيـب



الصورة الرمزية alhjeer
alhjeer غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2710
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 08-07-2014 (02:42 AM)
 المشاركات : 22,919 [ + ]
 التقييم :  18958
 معدل التقييم : alhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرقalhjeer فخر النيل الازرق
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
ss



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاضلابي مشاهدة المشاركة
ليك التحيه الهجير

والله البعيو فنان بمعنى الكلمه

شكراً ليك عطرتنا بي سيرته الجميله

الغالي اخي الفاضلابي

تسلم وسلمك ربي بطيب تواجدك وردك
فعلا من الفنانين المميزين بالساحة
بخفة روحه وظله تسلم اخي

مودتي


مع سلامي


 
 توقيع :
اذا دعتك قدرتك الي ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البـعـيــو, الفنان, القدير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التتويج بكأس الملك خير ختام للمدرب القدير والكبير بيب غوارديولا صفاء شوكت منتدى الرياضة 1 26-05-2012 11:19 PM
وفاة الفنان القدير كمال الشناوى trhab المنتدى الإجتماعي 10 23-08-2011 05:47 PM
هدية الي معجبي الفنان القدير عثمان حسين سارة منتدى الاغاني السودانية 1 16-08-2011 11:58 PM
وفاة الفنان القدير حسن دكاك trhab منتدى المشاهير والفن 5 14-07-2011 05:07 PM
مجموعة اغاني للفنان القدير ابو عركي البخيت سيلينا منتدى الاغاني السودانية 4 29-01-2009 12:13 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

Loading...

رسالتنا للمُقلدين : التميز يأتي بالمجهود وليس بالتقليد .. ونجاح أي موقع يعتمد فضلاً من الله وتوفيقه ومن ثم حُب أعضاءه له .. ومن قلدنا أكد لنا أننا الأفضل ( المقلدون خلفنا دائماً ) .