.:: إعلانات النيل الازرق ::.

أهلا وسهلا بك إلى منتديات النيل الازرق السودانية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
العودة   منتديات النيل الازرق السودانية > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام للتحاور والنقاش في المواضيع الهادفة والجادة ( يمنــع المنقــول )

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-2015, 08:58 AM   #21
مــشــرف الـمـنـتـدى العام

الصورة الرمزية سطر شديد
سطر شديد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19471
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-07-2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 2,843 [ + ]
 التقييم :  6200
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عزّوبي ولكن♡
لوني المفضل : Olivedrab
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي سطر♡ مشاهدة المشاركة
سطور اضافه مميزه للمنتدي
الابداع لا ينتهي
فانت للابداع عنوان يا غالي ...
ان كنت انا مبدع.. ! فأنتِ مصـدر من مصادر هذا الابداع..

دوودي أنا , حفظك ربي بجانبي دومـآ صغيرتي...


نورك يجهر عيون قلبي


.


 
 توقيع :
سـطـر الأصلي, إحذر التقليد ®






في الحضـور هـيـبـة
وفي الغـيـاب مـكـانـة...



..


رد مع اقتباس
قديم 18-01-2015, 09:00 AM   #22
مــشــرف الـمـنـتـدى العام

الصورة الرمزية سطر شديد
سطر شديد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19471
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-07-2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 2,843 [ + ]
 التقييم :  6200
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عزّوبي ولكن♡
لوني المفضل : Olivedrab
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسيت انساك مشاهدة المشاركة
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء
تسلم على روعه طرحك
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
لكـ خالص احترامي
الانسان المتميز المتفرد...

صاحب الخط الجميل والكلم المفيد


نسيت انساك ...


وجودك يسعدني دوما,, سلمت ونورك سابق..


.


 
 توقيع :
سـطـر الأصلي, إحذر التقليد ®






في الحضـور هـيـبـة
وفي الغـيـاب مـكـانـة...



..


رد مع اقتباس
قديم 18-01-2015, 09:01 AM   #23
مــشــرف الـمـنـتـدى العام

الصورة الرمزية سطر شديد
سطر شديد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19471
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-07-2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 2,843 [ + ]
 التقييم :  6200
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عزّوبي ولكن♡
لوني المفضل : Olivedrab
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـــــــــــارا مشاهدة المشاركة
الاخ سطر
متابعة الشخبطة والكتابة والرسم
فنان بمعنى الكلمة
وفى حاجات عايزة الواحد ياخدها من كل الاتجاهات علشان يفهم الفلسفة
حقيقة انك متمكن واضافة جميلة لمبدعين الازرق
استمر وبالتوفيق
اختنا ( الأنيقة ) سارا..

الشخبطة فقط تحتاج الى ( قليل ) من الافكار التائهة...

( وملهم ) للإحساس.. يجعلك تعشق ماتكتب لاجله...


نورك أضاف للشخبطة رونق وبريق.. تسلمي جدا..


.


 
 توقيع :
سـطـر الأصلي, إحذر التقليد ®






في الحضـور هـيـبـة
وفي الغـيـاب مـكـانـة...



..


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2015, 06:53 AM   #24
مــشــرف الـمـنـتـدى العام

الصورة الرمزية سطر شديد
سطر شديد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19471
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-07-2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 2,843 [ + ]
 التقييم :  6200
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عزّوبي ولكن♡
لوني المفضل : Olivedrab
Icon26



سلام من الله عليكم ..
وفجأة إستيقظت من نـومي..
وكانت صورتها أماامي تضحك وتبتسم..
تلك الإبتسامة التي تأسـر قلبي وتعصره فرحـآ..
فنظـرت إلى الساعة فوجدتها الرابعة فجـرآ , يا إلهي..
ماهذا الهدوء وماهذا الصمت , وما بال عواطفي تتأجج ..!
أما الآن إليكم الشخبطـة بتفاصيل إسبووع قد انصـررم.. .


.



:: الأيام جوارب ::


بالأمس كنا في يوم الخميس..

وبعد يوم او يومين مرر إسبووع كامل..
دون أن نشعـرر
أصبحت لا احسب الأيام .. يوم تلو يوم..

بت أعرف أن الاسبوع قد انتها بـعدد ( جواربي )
فلدي سبعـة (شراريب) اكرمكم الله..
كل يووم أرتدي شرّاب , فعندما يتبقى اثنان , أعرف ان الاسبوع قد انتهى..!


.


:: حوار البحـر ::


يقول علماء النفس أن الذهاب الى البحر.. والحديث مع البحرر
يساهم في خفض معدل توترات الحالة النفسية..!
لا أعلم هل هذا صحيح ام لاا ..؟

وقول المثل..:
شكيت همي للبحر, طلع السمك يللطم..!!
ذات يوم ذهب للبحر لأجرب هذا الشئ..
فجلست امام البحرر.. كانت الامواج عاتية والريااح قوية..!
فبدأت الحديث مع البحرر..
فما أن باشرت بالحديث إلا واذا بالبحر يهدأ..
والأمواج تهدأ.. وتتلاشى الريااح..!
واذا بحجارة واصداف اطلقها البحر صوبي..
فلّـعني البحر ود اللزينا..
وماحلتني الى كرعيني


.


:: لا للـحقيقـة ::


هو شعارهم ,
وهذا مبدأهم ,
الحقيقة اماامكم,,
لكنهم يمحورونها لنا ويبلورها لنا بطرق عديدة..
الهدف أمامنا..
والطريقة واضحة المعالم..
والتضاريس..
لكنهم يأبو أن يظهرو لنا الحقيقـة..
مبدأهم الكذب , وسيمتهم التلفيق والتبهير والتشويق الفاسد..!
إنه الإعلاام ,
هـادم الحقائق , وشيطـان الشاشات ,
وحيواان ( الرؤساء ) الأليـف ..!


.


:: الغريب في الأمـر ::


قد تكون تؤدي مهمة ماا , فتتذكر غرض ماا
فتقوم لتجلب هذا الغرض..
ثم تذهب لتأتي به وترجع الى مكانك بدون ان تجلب هذا الغرض.. لانك نسيته..!
وتتفاجئ بأنك جلبت غرضآ آخر ان بالحوجة اليه أيضآ..
ثم تعود أدراجك لتجلب الغرض الأول ..!!
أحيانا تحدث لك أشياء ( بالصُدفـة ) قد لا تحدث لك في الواقع..!
فـرب صُدفة خيـرر من آلاف المـواعيد..!


.


:: في الليل الهادئ ::


تهدأ الحياة من فوضتها..
سكـون جميل وصمـت له أنين..!

لا ضوضاء ولا أصداء ولا صوت طرق الحديد ولا خرير مـاء..
نجوم وفضاء..
سحاب وهواء..

قمـر وشُـهب..
في الليل الهادي..
وفي الليل الررب..
وفي الليل الله..
هوو لنـا أقـررب..
إلهي , أنت ربي وأنا عبدك.. كن معي دومـا يا الله..


.


:: فاصـل وأغازل ::


هذه الأيـام نجمنا يتوهج..
وعشقنا قد تبـررج..
ونوور حبنـا يـبررق..!

هذه الأيام إستثنائيـة..
عـواطف ربانية..
ومشـاعرر لها جـاذبيـة..!

هذه الأيـام أعشقها لدرجة الجنون والوله والهوى..
هي لي دفئ ومـأوى..
وأقسممت ربي أن غـيرها لـن أهـوى..
هي تعلم وأنا أدري , وكل بحبيبه أدرى !
وحبها بقلبي سيظـل ويبقـى..

إلى الـ لا نـهـايـة ..!


.


:: وخـتـآمـا ::


تمسكـو بحبل الأمل ,
فالحياة بلا عثرات ولا ازمات لا طعم لها..
ثقوا بربكم دائمـا وأبدا..
وتلك العثرات , ليست الا دافع لكم لتقويكم ..
لا تستسلمو للدنيا وذُلهـا..
فهي زائلـة , ونحن من سيبقى..
فالنصـرر لناا...!!
ولنـا لقـاء..!


.


 
 توقيع :
سـطـر الأصلي, إحذر التقليد ®






في الحضـور هـيـبـة
وفي الغـيـاب مـكـانـة...



..


رد مع اقتباس
قديم 22-01-2015, 06:28 PM   #25



الصورة الرمزية دودي سطر♡
دودي سطر♡ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19594
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 22-08-2015 (12:47 AM)
 المشاركات : 2,187 [ + ]
 التقييم :  1050
 الجنس ~
Female
 SMS ~
استغفر الله العظيم

لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



تكتب عن امور كثيره
وتجعلني في حيرة من امري
من اين ابدا ... لكن دعني اقف عند فاصل واغازل
اتيت وقد اتي
ذلك الاسمر من حيث اتي
ليشتتني ويقلب عالمي في كلمات من عطر ومن شذي
ليعلن للعالم ان حبنا قد ابتدا...
ولن ينتهي علي طول المدي
وسيظل عشقك يمطر علينا قطرات من ندي . ...
.................. ...................
واصل وليس هناك فاصل
مبدع سطور ...♡♡


 


رد مع اقتباس
قديم 23-01-2015, 04:28 AM   #26
مــشــرف الـمـنـتـدى العام

الصورة الرمزية سطر شديد
سطر شديد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19471
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-07-2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 2,843 [ + ]
 التقييم :  6200
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عزّوبي ولكن♡
لوني المفضل : Olivedrab
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي سطر♡ مشاهدة المشاركة
فاصل واغازل
اتيت وقد اتي
ذلك الاسمر من حيث اتي
ليشتتني ويقلب عالمي في كلمات من عطر ومن شذي
ليعلن للعالم ان حبنا قد ابتدا...
ولن ينتهي علي طول المدي
وسيظل عشقك يمطر علينا قطرات من ندي . ...
♡♡
أغازلك نجمه في السمـا ,

واتغزل فيك قدام الملا ,

عشان مالك شبيه في الحلاا ,

عزيزتي دودي أنا .. إعذريني

فأنا محتارر منذ أن عرفتكك , أصبحت لا أفررق بين البشر والملائكـة..

أشكرك لوضع بصمتك التي تعني لي الكثيررر جدآ ..


.


 
 توقيع :
سـطـر الأصلي, إحذر التقليد ®






في الحضـور هـيـبـة
وفي الغـيـاب مـكـانـة...



..


رد مع اقتباس
قديم 29-01-2015, 08:10 PM   #27
مــشــرف الـمـنـتـدى العام

الصورة الرمزية سطر شديد
سطر شديد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19471
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-07-2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 2,843 [ + ]
 التقييم :  6200
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عزّوبي ولكن♡
لوني المفضل : Olivedrab
افتراضي



ويوم الخميس الله يجيبو يلااقي القلب حبيبو
والدنياا منى وأفراااح وخميسنا معاهو نرتاح
والدنيا معاناا هي مرتاحه واحنا ولاا شفنا الراحة
تدينا اقدرآرنا بالراااحه... وتدلع فينا وتتهادا..
وصعب على الزوول بعد ماا يوولف يفاارق زوولوو
وصعب عليهوو بعد مايفاارق يكتلوو الوولف ويحن !
وكــآن هذا المـوجـزز, والآن إلى الشخبطـة بالتفـآصيــل..:



.





:: في البدآيـة ::


أتقدم بأحر التعـآزي ( للحبيب ) الكـريم في موت جميع ( الأحاسيس ) والمشاعر المتعلقة بكلاسيكية العشق المكتووم في ضلووع الألم...
ويقـآم المـأتـم في مضمـآر الأقـدآرر ..


:: يــــآوطن ::


يا وطن جوآنا ريدك
يافرح كل الغلابة
نيلك الممدود محنة
خضر الأرض اليبابة..
ياوطن معليش
نهبووك حرامية الجيش
معليش يا وطني..
خربوك حكومة المؤتمر المآوطني..


:: الثـوورة ::


في تلك الليلة المشؤومة
نادي القلب جميع الأعضاء
ونادى المشاعر والعواطف والاحاسيس والأعصاب والقى عليهم الخطاب الحماسي الشهير...
وحرضهم على الثوورة وبث فيهم رووح القتاال.. والنضال لأجل الوطن الغالي...
فـ خرجو جميعهم إلى الشـآرع يرددون
الشعب يحب إسقااط الغرآم..
فـ تفاجؤوو بالعقل المدبر.. وردعهم ردعـآآ شديدآ,, قبل أن يصلوو إلى قصر الحبيب الجمهووري..
ويسقطـون الحبيب...


:: الــشــحتــفــة ::


هي ان تـرغب في شئ بقوة,, ولآ تجد منه الـكميـة الكـآفيـة !
بالعربي يعني لو مثلآآ مارق مشوآر.. وفي زول مؤخررك
بتحس إنوو رجلينك بتآكلك من الإنتظـآر وتقعد تتشحتف !
أو تكون قاعد تآخد دش.. وتجلبط وشك بالصـآبوون وفجـأة الموية تقطع
دي ماشحتفة ده عذاب هههه


:: فـآصل ونغـآزل ::


بتكلم معاك وكأني ما مهتم
وأنا في الحقيقة شايلك هم..
داير أصارحك وبي ريدي أبصم,,
بس سآعة الحنين ببقى أبكم..
يكفيني إنوو كل يوم اجيك واسلم
وفي ليلي أسـرح في عينكـ وأحـلم,,


:: حكــمــة ::


لاترضى عن نفسك فتصبح خـآملآآ
لا تعجـب بنفسك فتصبح أحمـقـآآ
لا تكن مغرورآ فإنه يظهر عيوبك للنآس ويخفيها عليك !


:: في الختـآم ::


نسأل الله ان يهدينا الجنة
وأن يبعدنا من النـآر..
وأن يحفظ السودآن..
من كيد الأعدآء يا ررب العــآلميـن..
آمين
والــــــسـلآآم خــــــيــر ختـــآم..


.









من ارشيف الشخبطة...


 
 توقيع :
سـطـر الأصلي, إحذر التقليد ®






في الحضـور هـيـبـة
وفي الغـيـاب مـكـانـة...



..


رد مع اقتباس
قديم 29-01-2015, 11:33 PM   #28



الصورة الرمزية دودي سطر♡
دودي سطر♡ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19594
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 22-08-2015 (12:47 AM)
 المشاركات : 2,187 [ + ]
 التقييم :  1050
 الجنس ~
Female
 SMS ~
استغفر الله العظيم

لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



جميللللللللللللل
بس لو انك ما قلت انها من ارشيف الشخبطه
ههههه ... بس بالمجمل كلام كتير حلو ..


 


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2015, 07:04 PM   #29
مــشــرف الـمـنـتـدى العام

الصورة الرمزية سطر شديد
سطر شديد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19471
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-07-2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 2,843 [ + ]
 التقييم :  6200
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عزّوبي ولكن♡
لوني المفضل : Olivedrab
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي سطر♡ مشاهدة المشاركة
جميللللللللللللل
بس لو انك ما قلت انها من ارشيف الشخبطه
ههههه ... بس بالمجمل كلام كتير حلو ..
ههههههههههههههههههه

لكن لقيتك صعبببه خلاس..

كلو ارشيف والجاي زاتو ارشيف..

الكلام كمل ...


.


 
 توقيع :
سـطـر الأصلي, إحذر التقليد ®






في الحضـور هـيـبـة
وفي الغـيـاب مـكـانـة...



..


رد مع اقتباس
قديم 12-02-2015, 07:10 PM   #30
مــشــرف الـمـنـتـدى العام

الصورة الرمزية سطر شديد
سطر شديد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19471
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 01-07-2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 2,843 [ + ]
 التقييم :  6200
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
عزّوبي ولكن♡
لوني المفضل : Olivedrab
Icon5



تفتقر الروح الى الجسد ..
ويفتقد القلب الشريان الذي يعرفه ..
والوريـد الذي يـريد ..

فـ كيف للقـول أن يتـمـآزج مع حرووف من ظلآم ؟
وهل للشـوق عنـوآن في غيـآب الأحـلآم ؟

ويـآ حنـان .. يا قـآسية يا بـت الـــ ... !!
كيف تفتري وتنسي انو الظـلم حـرآم ..

وفي ظـلمة الليل الطويل اشكي وانوح
والعمر ماشي ولمين ببوح !!

كــــآن هـذا موجـز الألــم , وإليـكم الآلــآم بالتفـصيل المميـت ..:


.


:: السياسة والمقدودة ::

اظن , ومن وجهة نظري المحدودة في قطر دآئرة المنطق أنه حينما تخـآلف القـآنون في بلد لآ يحترم القآنون فلآ تحـآسب على حسب القـآنون ولا تسـآئل كأدنى احتمال للعقوبة التي ستنـآلها ..
وأظن , ومن جبهة هجومي المرتكزة على أسس ضعيفة جدآ أن البلدآن التي تطبق القـآنون بصورة صحيحة ووآضحة كوضوح الشمس في الصحرآء الكبرى .. لا نجد فيها مخالفات قـآنونية !
لكن لمـآزآ ؟؟
لأن السيـآسة عبآرة عن قربة مقدودة يحملها اعمى في البحر الميت ..
وتعيش انت ..



:: كيفك الطريق الى وصالك ::

بعد ان فـرقتهم دنياهم وقطعت جميع الوصل الذي كان مأمولآ لهم ..
بعد أن حـاصرتهم الشكوك .. ومـنـعـتهم بالهم سدود ..
اصبحت لغة الكلام بينهم عبـآرة عن شرنقة من الخيوط ..
يمزقهــآ هوآء صـآدر من جنـآح طـآئر يود أن يموت ..
بعد أن تزلزلت الثقة من تحت اقدآم الصدآقة ..
وتـزآيدت الصرآعـآت ذآت الأعـرآق العديدة التي لاقبلية فيها ..
وتعـآركت جـيوش المغول الفتـآكة مع فرس الجمال ..
تقدم رجـل الصلح قـآئمـآ بالـعفو بينهم وقـآل :
كيف الطـريق إلى وصـآلك .. دلنـي ؟؟
وقـآلت كل الطرق لآ تؤدي عدآ طريق المستـحيل !!



:: مـآتـت ::

مــآتـت طيبتهـا الصـآفية ..
ونيتهـآ النقيـة ..
مـآتت ضحكـآتها المثيرة ..
ونبـرآتها الحزينة ..
مات الاحسـآس الدآخلي ..
وذك الطوفـان المنجلي من بين جبال المشاعر السائلة ..
هنالك أسئلة تحتاج الى اجابات ..
فكيف للموت ان يمحي كل الدلائل ؟
فالموت لا يفرق بين مجرم ولا بريئ ..
والموت حق والدليل هي .. وانا .. وطفلٌ بريئ !!



:: درآما الجسد ::

ليه لمن تضيق بيك نفسك بتسمع موسيقى ؟
وليه لمن تضيق نفسك بتسمع اغاني صاخبة ؟
ليه بالتحديد موسيقى صاخبة او موسيقى هادئة ..
ما ماهم ..
المهم انها سوآء كانت موسيقى صاخبة او هادئة بتريح الأعصاب ..
الزول البطبعو هـآدئ بحتاج لبعض التنفيس الجسدي المتعلق بالروح ..
هدوء هدوء طوالي ..!! لازم يحصل تغير نسبي ..
فبضطر انو يسمع موسيقى صاخبة للتغير من الروتين الجسدي ..
بعكس الزول الصاخب أصلن وفصلن ..
فبحتاج لنوع من الهدوء النسبي الذي يفتقده اساسن ..
فكل يسمع موسيقاه .. وينطرب على ليلاه ..
والجسـد يمييل الى مـآ يفتقد ..!!
اجتهـآد شخصي بحت , غير شـآمل لضريبة الكل !!



:: فـآصل ممـيت ::

استنيتك عمري كـلو ..
وعمري يوم ما كنت فاكر
انو الريد تجي و تذلـو ..
وتبقى لي يا حبيبو مكـآبر
شيل سيفك من قلبي وسـللو ..
وأرمــيني فـي أقــرب مقـــآبر



:: بدآيــة ::

االجميع يفكـر في تغــير العــآلم ,,,
لـكن لآ أحـد يفــكر في تغـير نفـسه . .



:: وفي النهـآية ::

عمري مـآ اتوقعت يوم ..
آخــر مطــآفنا يكون جفى ..
واتخيل بس لو الريدة بتـدوم ..
مــآ كان في عـآشق من حبيبو اشتكى ..


.



















( من الأرشيف )

.


 
 توقيع :
سـطـر الأصلي, إحذر التقليد ®






في الحضـور هـيـبـة
وفي الغـيـاب مـكـانـة...



..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اْلـخـَميـْسِ, شـَخـْبـطـَةُ

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع


Loading...

Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Tynt Script Added by Leicester Forum
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Protected by CBACK.de CrackerTracker

Security team

 
جميع مواد النيل الازرق من صور ومعلومات محفوظة جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبتها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر الشبكة والمنتدى .