.:: إعلانات النيل الازرق ::.

أهلا وسهلا بك إلى منتديات النيل الازرق السودانية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
العودة   منتديات النيل الازرق السودانية > منتديات الأدب والفنون > الخواطر ومأثور الكلمات

الخواطر ومأثور الكلمات خاص بـِ إبداعات الأعضاء من خواطر ونثر ( يمنع إدراج الخواطر المنقولة ) .

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2014, 10:12 AM   #21
][الادارة ][



الصورة الرمزية عالية الأخلاق
عالية الأخلاق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15371
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:56 PM)
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  7520
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ربي أسألك التوفيق واليسر
لوني المفضل : Black
افتراضي



الراقي ..المبدع

ود امدر

شرف لي مرورك بين كلماتي

خالص ودي .وفائق احترامي


دمت بألف خير اخي الفاضل

..


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 12-08-2014, 10:29 AM   #22



الصورة الرمزية ود امدر
ود امدر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14565
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 13-12-2016 (06:24 PM)
 المشاركات : 1,076 [ + ]
 التقييم :  33
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالية الأخلاق مشاهدة المشاركة
الراقي ..المبدع
ود امدر
شرف لي مرورك بين كلماتي
خالص ودي .وفائق احترامي
دمت بألف خير اخي الفاضل
..
لك التحية من كنتى للبحر اميرة
وللحرف اميرة ولصدق الاحساس اميرة
زيدينا القا اختاه ودعينا ننهل من بستان حرفك
وعبق وروده وها انذا تحت ظل السنديانة
ببستانك اقفو علنى اصحو على انغام موسيقاه
ولحنه المتفرد
فيض ودى وتقديرى واحترامى
يحفظك الله



 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 13-08-2014, 06:45 AM   #23
][الادارة ][



الصورة الرمزية عالية الأخلاق
عالية الأخلاق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15371
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:56 PM)
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  7520
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ربي أسألك التوفيق واليسر
لوني المفضل : Black
افتراضي






أمضي ..بعيدا

هناك ..حيث تكمن الدهشة !

واضواء المكان تغري بالبقاء

حيث الضباب والجمال ..

وبرودة الأجواء ..أسير ببطء

وأحمل بداخلي أحلامي ..واوجاعي

كم حلمت أن تسير معي ..بين هذا الركام !

وهذه الطرقات ..المليئة بالصخب

أمنيتي ..أن تكون بجانبي تشاركني خطوة الأمل

الم نكتبها يوما ما في السحاب !


ونرددها انشودة في المساء !


وفي الصباح تغردها عصافير الأمنيات

لن أنسى ..وعدي ..بالبقاء بأرضك

لن أنسى وعدك ..بالرحيل معي حيث أكون

سأحملك بين حنايا الروح

بين امتعتي ..واجندة افكاري

ستظل معي ..في حلي ..وترحالي


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 13-08-2014, 10:49 AM   #24



الصورة الرمزية ود امدر
ود امدر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14565
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 13-12-2016 (06:24 PM)
 المشاركات : 1,076 [ + ]
 التقييم :  33
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عجز حرفى من نشوته
وسكرته أن يفيق ليوفى جمال بهاء حرفك هذا
ومايكسو ازهاره من ندى يدثره دفء إحساسك
اميرة البحر تسلمين اختاه لنا اميرة بحرٍ وحرفٍ ماسى
دمتى مبدعة القه
فيض ودى وتقديرى واحترامى
يحفظك الله


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 14-08-2014, 12:00 AM   #25
][الادارة ][



الصورة الرمزية عالية الأخلاق
عالية الأخلاق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15371
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:56 PM)
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  7520
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ربي أسألك التوفيق واليسر
لوني المفضل : Black
افتراضي



ود امدر..

وأين لي بكلمات توصف روووعة حضورك

عبق من جوري ..لرسمك بصمة اعتزبها ..

خالص ودي ..وتقديري لك اخي الفاضل







...


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 20-01-2015, 12:46 PM   #26
][الادارة ][



الصورة الرمزية عالية الأخلاق
عالية الأخلاق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15371
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:56 PM)
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  7520
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ربي أسألك التوفيق واليسر
لوني المفضل : Black
افتراضي



أتقان يريح القلب ..

:: - ::-


أجيد الاختباء في حنايا صمتي ..
وافهم تماما لغة قلبي ..

وحتما ..اترجمها ..واجعل لها
مسامات من روحي حتى لا تختنق ..!
اصحبها لنزهة ..وارتشف معها قهوة المساء ..
ولكي اروض فيها تقبل الألم ..

كنت افارقها للحظات ..!

:: - ::-

حينما يفاجأني القدر ..
بلحظات وداع مشؤوومة !
تسقط فيها دموع تحرق الخد ..
ووحبات عرق في جبين من نحب ..
وسكون موحش ..
ونبض يتسارع ..يكاد ينقطع
ما اقساك من كلمة !!

وللمره الثالثة نقف والدهشة تعلو المحيا ..


:: -:: -


كتبنا علي نفس الشاطئ
يوما ما نفس العبارة "أحبك)
وضحكنا ..وسهرنا ..وتعاهدنا
وايضا حلمنا "

وفي كل مره ..تأتي الرياح والامواج معا
ونقول المثل نفسه "تأتي الرياح بمالا تشتهي السفن".!

..

::
.


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 20-01-2015, 12:56 PM   #27



الصورة الرمزية دودي سطر♡
دودي سطر♡ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19594
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 22-08-2015 (12:47 AM)
 المشاركات : 2,187 [ + ]
 التقييم :  1050
 الجنس ~
Female
 SMS ~
استغفر الله العظيم

لوني المفضل : Fuchsia
افتراضي



ما شاء الله اول مره اعرف انك تكتبي خواطر
كلماتك جدااا رقيقه مثل نسمات تداعب الروح في الصباح ..
اعجبني اسلوبك بالكتابه ....
تحياتي علوش 🌹


 


رد مع اقتباس
قديم 20-01-2015, 07:38 PM   #28
][الادارة ][



الصورة الرمزية عالية الأخلاق
عالية الأخلاق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15371
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:56 PM)
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  7520
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ربي أسألك التوفيق واليسر
لوني المفضل : Black
افتراضي



دوووودي
مراآاآحب ..ويا هلآ وسهلآ

نورتي البوست ..

ثانكس من زوقك ..



أجمل التحايا -


 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 27-02-2015, 10:13 PM   #29
][الادارة ][



الصورة الرمزية عالية الأخلاق
عالية الأخلاق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15371
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (02:56 PM)
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم :  7520
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ربي أسألك التوفيق واليسر
لوني المفضل : Black
افتراضي






أكتب رسالتي ..للفجر القادم
لغدي ..
لو لاح يوما ..واستفاق ..أنه ..ربما
اهداني يوما بعض- من صفاء ``

لصغار ازهاري ..ومراكبي التي رحلت ..
الى الأفق البعيد ..واودعت فيها سر أحزاني ..
ساآافري ..إبتعدي ..حلقي
بشجو اشجاني ..
فغدي ..سيكون أجمل ..وسينمو غصن بستاني
رسالتي ..
أكتب فيك آمالي ..وأمنيتي
نقاء روحي ..وطيب مودتي
وصدق أحساسي ..




 
 توقيع :


رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015, 05:17 AM   #30



الصورة الرمزية نسيت انساك
نسيت انساك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19913
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 29-04-2017 (05:02 AM)
 المشاركات : 495 [ + ]
 التقييم :  2300
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
باين عليك مرتاحة انتي مع الزمان

ماتوحي لي انك حزينة في دنيتك
لوني المفضل : Crimson
افتراضي





كما عودتينا لا يآتي منكِ الا كل إبداع
أبيات هزت الإحساس بـ عنفوان شموخها
ابدعتي برسم هذه الحروف . فامتعتينا بقراءتها
صح لسانكِ و سلم نبضكِ
لا تحرمينا جمال الحرف منكِ
دمتي بهذا التألق وأكثر
لَكِ خالص الود وَالاحترام
دمتي بسعاده



 
 توقيع :

جآفتے عيوني آلنومے سهرآنهے في ذكرآگے .. عندي آلعذر ليگے مهمآ تزيدو جفآ ! أبعد بعيد عنيے تلقآني لسآ معآگے! # ♡❤



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كلمات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمات اغني بتقولى لا ( كلمات مجنونهـ جن يا نادر ) طاهر محمد عبد المطلب منتدى الاغاني السودانية 8 03-12-2013 10:05 PM
انتبهو من كلمات نقولها وهى كلمات الجن هنادى اغا المنتدى الإسلامي 0 25-06-2013 11:48 AM
كلمات من ذهب ,, ود الحاج يوسف المنتدى الإسلامي 7 20-02-2012 02:02 PM
كلمات من ذهب ريناس المنتدى العام 0 19-12-2009 11:17 PM
كلمات pure love الخواطر ومأثور الكلمات 6 28-05-2007 11:57 AM


Loading...

Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Tynt Script Added by Leicester Forum
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Protected by CBACK.de CrackerTracker

Security team

 
جميع مواد النيل الازرق من صور ومعلومات محفوظة جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبتها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر الشبكة والمنتدى .