عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-2018, 08:18 AM   #10
الادارة



الصورة الرمزية يوسف مدير
يوسف مدير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11520
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 01-01-2020 (04:44 PM)
 المشاركات : 8,640 [ + ]
 التقييم :  5207
 الدولهـ
Sudan
 الجنس ~
Male
 SMS ~
1000
لوني المفضل : Blue
افتراضي



صراحة مدعومة
الحلقة 10
بقلم طارق اللبيب
لمياء دي واحدة من التومات .. اخوات الباقر .. والحاصل في حياتها شنو .. الله اعلم .. بس الرسايل الاتلقت في تلفون ياسر .. كانت فظيعة ..
اهاااالمن اخوها نوى يكلم ابوها .. كمال لحقو في نهاية الشارع ...
قال ليهو يا الباقر دقيقة .. انا عايو اقول ليك كلام.. واجعلني من الناصحين.. ماتكلم ابوك بالموضوع ده .. لانو ابوك راجل كبير .. والزول الكبير معرض لاي جلطة.. سكتة غيرو .. انت كلم والولدة وريها الرسايل ..
وشيل التلفون من البت.. وامنعها استخدام التلفون .. واتكلم معاها .. وريها الغلط من الصح .. وريها التصرفات دي ما من مصلحتها .. والبت اهم حاجة ليها سمعتها .. لو البت فقدت سمعتها.. تاني مابتنفع بي قرش.. الراجل ما مشكلة في مجتمعنا .. لكن البت وضعها حساس ياخينا .. فهمت كلامي؟ .. يعني انت في الاول اتكلم معاها بس.. وراقبها تاني .. اتفقنا ياحبيب ؟
مشى كمال لي بيت اهلو.. وح نرجع ليهو ..
تعالو بي هنا نشوف .. هنادي .. لغاية الان طبعا قريب اربعة ايام والخبر منتشر بالحلة .. وماوصل هنادي .. ولا حتى اختها هدى الفي المدرسة .. مافي زول جاب ليها خبر .. وشروق نهائي ماجابت سيرة الكلام لي هنادي.. قالو (الكلام يصل الريف لامن يجي عند سيدو يقيف) .. يعني صاحب الشان آخر من يعلم .. شروق يوم جات لهنادي من الصباح .. واتونسن مع بعض .. قالت ليها اها يا هنادي.. الباقر مارد ليك خبر؟ قالت ليها ابدا والله ..
ماشاء الله خلاص الود لاقى حبو الاول.. ياشروق .. تاني انا يعمل بي شنو؟ ان شاء الله ربنا يسعده .. بس والله جهجهني معاهو ههه وتضحك ..
شروق عاينت ليها كدا وعيونا اتملن .. وخنقتها العبرة .. بالله شوف.. هم بقولو فيها شنو؟
وهي بتدعي ليهم بالسعادة .. ياخليلا ماجايبه خبر ..
قالت لها يا هنادي .. والله ربنا ح يعوضك احسن منه ..
هسي عليك الله القوام العندك ده ..والعيون دي.. عند منو في الحلة دي ؟ بس الباقر زي وهمي وماعندو حظ .. يلا في ستين ..
قالت ليها يا شروق انتي قايلة الامور دي مطلوقة ساي.. دي حاجات مقسمة من فوق ..
المهم في الموضوع انو شروق ماكلمت هنادي بالكلام الأتقال فيها..
وكانت متمنية انو هنادي الكلام ده مايصلا ..
اما الحاصل مع اسامة حمد وكمال اولاد الخالات .. طبعا اسامة شال تلفون ياسر .. والرسايل فيهو .. وياسر مشى مغبون .. وخايف تمام؟
كمال قال لي اسامة.. اسامة انت راجل عندك اعراض ياخي .. وعندك بنات ماتقرا الرسايل الفي التلفون ده كلها .. بس خلاص بعد قريت رسايل البت دي مافي داعي لكشف الباقي ..
نحن مادام عرفنا انو هنادي بريئة وبرئنا ساحتها.. مافي داعي لباقي الرسايل عليك الله ماتفتحها ..
ولو سمحتا عشان خاطري .. امسح الرسايل دي كلها .. مامعروف التلفون ده تاني يقع في يد منو.. امسحها ..
ورجع التلفون لي سيده .. واستر خلق الله .. ماعشان البت ولاعشان الباقر .. بس عشان عمك حاج عمر الراجل الضو
سيد القبيلة .. انا ماعايز مكانتو تهتز .
اسامة قال ليهو ابشر ياكيمو .. والله كلامك مابنزاد .. هاك امسح الرسايل.. ورجل للولد الخايب ده تلفونو .. بس ماتكلم الباقر .. تقول ليهو مسحناها ..
خليهو يكون خايف كدا عشان ينجبر يبرء البت .. هسي البيت هناك بكون فاير فوارة ..
كيمو شال التلفون .. وعمل مسح لجميع الرسايل حقة ليمياء .. على غيرا
ورجع التلفون لي ياسر .. وقال ليهو .. ابعد من بنات الناس ..

اها يازول الباقر مشى البيت .. خايف من الفضيحة الفي الموبايل .. وخجلان من اصحابه وعضبان وحاقد على احته الكسرت عينو وسودت وشو ..
لمن وصل مالقى التومات طلعن .. طوالي قعد مع امو.. وقال ليها .. انتي يا امي كيف بتمشي تقولي لي العازة انو الباقر خلى هنادي عشان سمعتها؟
انا ماعندي اثبات على الكلام ده.. في النهاية اكاذيب بتاعات اولاد ..
بعدين هي الخلتني انتي ناسية؟
المهم يا امي العازة مشت نشرت كلامك .. وملت البلد بالكلام الفاضي .. وقالت الكلام قالتو لي بت السيد .. ولدها الباقرقال ليها كيت كيت عن هنادي ..
.. وهسي الناس بتكلمو في بت الناس .. والكلام ده لو وصل لي ادريس النجار .. انتي عارفاهو زول احمق .. والله ممكن يغدر بي ويكتلني ..
الليلة كرعلي .. اول كلمة قالتها ..
المراة دي خافت خوف شديد خلاص.. وقالت ليهو العازة الله يلعنها .. انا والله وماكنت قايلاها بتشيل الكلام وتمشي تقولو ..
قال ليها انتي براك عارفاها.. وعارفة لسانها .. قالت ليهو اصبر يا الباقر .. انت ماتشيل هم.. انا بتصرف بي سرعة .. بكرة انا بمشي القهوة عند ناس السرة والبقولو بعرفو براي ..
قال ليها يا امي في موضوع تاني وصعب شديد .. وحارقني شديد .. احتمال ارتكب فيهو جريمة ..
بتك ليميا ماتمام ياحجة .. نحن بنفتش في رسايل الاولاد لقينا بتك مراسلة ياسر مصطفى .. ومرسلة ليهو كلام كلو تفاهو وقلة ادب ..
امو قالت ليهو كذاب .. انا بتي مستحيل تكون كدا .. قال ليها جدا بس خليها التجي .. وانا بشيل منها التلفون واوريك الكلام ..
وقعد حارسها .. لمن جات قال ليها ليمياء تعالي هنا.. وانتي يا امي تعالي احضري ..
اسمعي يا حقيرة ويا منحظة .. ده كلام شنو المرسلاهو لي ياسرده ..قالت ليهو ياسر منو؟ قال ليها انتي عارفة ياسر منو.. ماتعملي فيها هبلة عشان ما اضربك بالكرسي ده اجيب اجلك ..
البت قعدت تتنايص وعملت فيها ضحية اتهام ..قالت لامها اسمعي يا امي دي اتهام خطير وانا ما بسكت . امه قالت ليهو
أهدا يا الباقر ووريها بي رواقة ..
قال ليها انتي يا زفته .. مرسلة لي ياسر مصطفى كلام كلو غراميات وتفاهة .. وانا قريتو بي نفسي .. قالت ليهو منو ؟ انا ؟ انت شفت رقمي ده عندو ؟ جاب رقمي من وين؟ وارسل ليهو على ياتو اساس؟ ..
قال ليها جيبي التلفون ده هسي سريع .. قالت ليهو امسك التلفون
لكن والله ماتطلع لي منو الرسايل .. انا الا اوصل الكلام ده لابوي ..
شال منها التلفون.. وقدر مافتش في الرسايل.. بس مالقى اي حاجة .. كلها رسايل بينها وبين البنات ومافيها اي شي ..
قال ليها بتكوني مسحتيها.. يعني صعب المسح؟؟ .. لكن انتي ما منتبهة.. انو الرسايل بتكون في تلفون ياسر قاعدة.. وانا بجيبها وبجي بدمرك..
وهسي تلفونك ده تاني مابتشوفيهو بي عينيك ..
البت قدام امها .. ابت كلو كلو تعترف بالكلام .. ونكرتو حطب .. لمن الباقر مشى بي غادي .. لحقتو قالت ليهو اسمع يا باقر .. انا والله غلطانة.. انت اخوي اضربني اكتلني اضبحني.. بس ابوي مايعرف .. وانا بوعدك والله تاني تلفون في يدي مابشيلو .. بس امشي امسح الرسايل من تلفون ياسر.. مايعمل لي فضيحة عليك الله ياباقر ..
عاين ليها كدا باحتقار .. قال ليها كمان عندك لسان بتقولي لي كدا؟؟ والله بنات اخر زمن ..
قالت ليهو ماتعاين لي كدا ياخوي .. نحن في الهواء سوا..
انا عارفة رمز تلفونك.. وقارية كل الرسايل القاعد ترسلا لي البنات .. التفاهه البتقولا ليهن .. لكن مافي واحدة ماعرفت ليك الاهنادي.. عفيت منها ..قاعدة تديك في اخلاقك ههه
الباقر شال شبشبو.. وعايز يضربه قامت جارية ..
ووقفت ليهو جنب الباب قالت ليهو .. اصلو كدا النظام .. الولد البتكلم مع البنات .. الاولاد بتكلمو مع اخواتو ..
قال ليها اقسم بالله اانا ماح اخليك ماتضحكي لي .. انا ح اكلم ابوي .. حا اجيب الرسايل من ياسر.. وح افضحك لي حسين .. انتي عارفة حسين ممكن يعمل ليك شنو؟ ..
قالت ليهو والله انا بكلم ابوي بكل العافاهو عنك .. الود الاهبل خاف صدق؟
قال ليها اسمعي ياغبيطة .. بشرط واحد بس .. ممكن اسكت ..
قالت ليهو قول اخدمك بعيوني يافردة .. قول شرطك وانا بنفذه ..
قال ليها طبعا انتي عارفة القصة الحاصلة بيني وبين هنادي؟
قالت ليهو عارفاها بالتفاصيل .. لغاية يوم الرفض .. ولم سمعت البنات قالن عن هنادي شنو وشنو.. قلت ليهن والله هنادي اشرف واحدة فيكن .. بعرفها انابس.. مافي زول بعرفها غيري ..
وانت لمن بتمنع لينة اختي .. ما تلاقي هنادي.. انا كنت بضحك جواي .. لانو لينة مسكينة وماعارفة امورك ..
ليميا بتتكلم مع الباقر بكل وقاحة .. لانها ماسكة عليهو زلات مع البنات وقارية فايلو ..
لمن يكون ولي الامر لاعب بعروض الاخرين .. لن يستطيع حماية عرضه فاعتبرو يا اولى الابصار ..
اها ااا قال ليها يا ليمياء .. طبعا انا غلطت.. ورسلت لي هنادي رسالة عشان انهي العلاقة.. لاني بصراحة كنت شاكي فيها.. وهي فعلا بريئة .. والسبب كله الناس الكذابين امثال ياسر غيرو ..
الناس الهمهم يتكلمو في العروض .. وماعارفين الاضرار الممكن تنتج بسبب اكاذيبهم ..
فشنو .. هسي انا ندمت شديد .. عايزك لو بتقدري ترجعي لي المياه الى مجاريها .. وتمشي لي هنادي .. وتوريها حجم الندامة والاسى الانا حاسيهو ..
وقولي ليها انا مستعد اجيك.. وابوس الواطة تحت اقدامك .. قولي ليها قال ليك.. والله ماعندي زولة غيرك .. بس دي حركة عبيطة مني ساي ..
قالت ليهو يا الباقر اخوي .. انت مابتعرفني.. انا ممكن اقلب الخير شر والشر خير .. انت قايلني زي لينة المسكينة.. اصبر بس انا بخليها تضرب ليك براها .. بكرة بمشي ليها ..
تاني يوم اللهو يوم الاربعا .. ام الحسين بت السيد والدة الباقر مشت القهوة عند ناس السرة ..وليميا مشت لي ناس هنادي ..
وتعال شوف الحصل ^_^
الى اللقاء ..


 
 توقيع :



تعجز كل مفردات الشكر والإجلال للرائعة صاحبة الذوق العالي رؤى


رد مع اقتباس